تكريم رياضيي الشرطة الحائزين ميداليات في البطولات الخارجية…

دمشق_وطن نيوز..

كرمت وزارة الداخلية اللاعبين والفرسان المتميزين الذين حصلوا على مراكز متقدمة وأحرزوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولات العربية والعالمية.

وأشار وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون خلال التكريم إلى أن العزيمة والتدريب المتواصل والإصرار يؤدي لتحقيق أفضل النتائج منوهاً بالإنجازات التي حققها لاعبو الاتحاد الرياضي السوري للشرطة.

وبين الوزير الرحمون أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام الوزارة بالرياضة وتقديم الدعم لرياضيي قوى الأمن الداخلي للارتقاء بأدائهم وتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية.

وشمل التكريم الفارس المقدم محمود المصري الحائز المركز الأول في مباراة الأهداف المتعددة، والمركز الرابع في مباراة كاساي ستايل بإيران، والفارس وليد خواجكية الحاصل على المركز السادس في مباراة الكاباك بإيران.

كما شمل التكريم اللاعبات نجلاء شرقي الحائزة ميدالية ذهبية، وأخرى فضية، وأفروديت أحمد الفائزة بميدالية فضية، وماري علي الفائزة بفضية في البطولة العربية للأندية بلعبة المبارزة إضافة إلى المدرب أدهم صقر.

ومن المكرمين أيضاً وائل السعيد الحائز ميدالية ذهبية، وميدالية فضية، وأخرى برونزية وإبراهيم الحسن “فضية وبرونزية في بطولتي العرب والأندية العربية في لعبة الكيك بوكسينغ، وأحمد العلي الحائز المرتبة الرابعة في بطولة العالم لفئة الشباب لرفع الأثقال إلى جانب المدرب قيس أسعد.