علاء عطفة حسين يكسب الرهان ويؤكد على دعم اقتصاد سورية..إليكم التفاصيل

متابعة: وسيم عليا

يقال أن الفقر لا يتعدى على أحد، وأنا أقول أن النجاح لا يتعدى لأحد إلا في حال اقترن بالكثير من التعب و أعطى من جوارحه دون مقابل أو تنازل، أن تكون ذكرًا أمرًا عادي ولكن أن تصبح رجلًا فالرجال نادرون، وعن مقدمتي هذه ليست من فراغ بل لرجل عن ألف ذكر رجل الأعمال السوري “علاء عطفة حسين” الذي عمل واجتهد على صنع اسمه حتى صعد درجات النجاح درجة درجة وبصبر وعزيمة دون أن يأبه لكلام الناس سيرتفع تلقائيًا ومن يدرك حقيقة ما يفعل ويخطط بذكاء سينال نصيبه من النجاح وبقدرة قادر سَيُجبر خاطر.
درس وتميز بعلمه واجتهاده وتحصيل ترفع له الهامات و يفخر به كل من يعرفه أضف إلى ذلك تمتعه بخُلقٍ عظيم، ولن أنكر أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة زوجته المهندسة “صبا غانم” والتي أمسكت يده في السرّاء والضرّاء وبمرّ الحياة قبل حلوها.
وبالعودة إلى رجل الأعمال “علاء عطفة حسين” مستثمر و مالك بوابة المستقبل الخاصة بالعلاج بالأكسجين في اللاذقية و طرطوس أيضًا، والذي يهتم بالكوادر من شرقها حتى غربها وضع خبراته لرفع اقتصاد الوطن، فقد تربّى على حب سورية الذي استمده من والده أطال الله في عمره.
يذكر أن الأستاذ “علاء عطفة حسين” سافر للعديد من دول العالم واختار الاستقرار في البلد بالوقت الحالي ريثما يتعافى من جراحه فكان بذلك مثالًا يحتذى به و راهنوا عليه وكسب الرهان.