محمد رمضان يضرب من جديد وهذه المرة برفقة الدولارات..إليكم التفاصيل

خبر: وسيم عليا

مثير للجدل نعم، ودائمًا صوره تتصدر تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن غيره الفنان محمد رمضان صاحب الإشكاليات إن صح التعبير ومنذ أيام تداول رواد السوشل ميديا صور له راكب على جمل وفي ميامي بالتحديد ليتبين أنه يتحضر لفيديو كليب وكتب:
“لأول مرة جمل عرب في ميامي”.
على صعيد آخر ذاع صيته عند لقاءه الرئيس الفلسطيني محمود عباس والذي أشاد به وبفنه.
و منذ ساعات شغل السوشل ميديا بصورة التقطها من الطائرة يظهر فيها بوضعيات مختلفة وبجانبه كومة من الدولارات وما القصد من ذلك لم يعرفه أحد وهذا ما جعله عرضة للتساؤل من جهة وللاستهزاء من جهة أخرى.
وحملت رسائل انتقاد تصرف محمد رمضان العديد من أشكال الهجوم، وكذلك المناشدات بالتبرع للجهات الخيرية، بدلاً من التباهي بها، وهو ما طلبه دكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، والذي قال: “يا ريت بالدولارات دي.. اللي واضح انك مش محتاج لها.. تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام”.
وسرعان ما استجاب محمد رمضان، حيث طلب من جمال شعبان، عبر تعليق على “فيس بوك”، بقوله: “شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتليفون حضرتك على الخاص”.
كما حرص محمد رمضان على تغيير صورة “الدولارات”، بعد الانتقادات الحادة التي طالته طوال الساعات الماضية.