نجوى كرم تختتم “كاريزما” معلنةً ولادة ألبوم مُشبّع بالكاريزما

متابعة: وسيم عليا

هي الشمس التي لا تغيب وتعطي دفئًا يطيب لأبداننا التلذذ بحرارته وتطيب لآذاننا سماعها، إنها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والتي أقف أمام عطاءها الذي لا ينضب بكل ذهول لتنوعها تارةً واختلافها تارةً آخرى، وعندما أخبرني مدير الموقع أن أكتب عنها وعن جديدها بادرته بالإيجاب مع الكثير من الحماس وقليل من الإرباك لا أنكر ذلك، وماذا أكتب عن قامة فنية تعشق التجديد ولو مرّت مئةٌ من الأعوام لن تنجب الأيام مثلها ولن تُعيد.
وليلة أمس طرحت النجمة نجوى كرم آخر أغنيات ألبومها الجديد الذي حمل عنوان”كاريزما” الذي كان ولادة جديدة بعد عدّة سنوات لم تخلو من الإصدارات المنفردة.
واتبعت نجوى كرم في هذا الألبوم سياسة مختلفة عما سبق أو كما يسمى في لغة الفن تسويق إنتاجي مع فريق عمل متتبع لكافة التفاصيل.
حيث أطلقت نجوى كرم أغنيات الألبوم بشكل تدريجي، حيث افتتحت ألبومها بأغنية “شغل موسيقى” من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون ومكس وماستر فادي جيجي، وحققت أكثر من 2.5 ملايين مشاهدة، ثم أغنية “10 دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميكس وماستر فادي جيجي. حققت أكثر من مليون مشاهدة، فيما جاءت “كاريزما” الأغنية الثالثة في ترتيب النزول من كلمات أليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جديد وحققت أكثر من 1.2 مليون مشاهدة، الأغنية الرابعة حملت عنوان “مغرومة بحالي”، من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي. حققت أكثر من مليون مشاهدة، والأغنية الخامسة بعنوان “زعلك صعب” من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة، حققت أيضًا مليون مشاهدة، واستمرت استراتيجية الطرح بآخر أغنيتين من الألبوم، السادسة في الترتيب بعنوان “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح ومن توزيع فادي جيجي، والسابعة بعنوان “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.
وبذلك تكون الفنانة نجوى كرم صاحبة الكاريزما المحببة لدى جمهورها والذي عبّر عن إعجابه بالجديد مستذكرًا القديم دائمًا فهي التي حفرت و علّمت وأطربت فأذهلت.