المهندس جابر العاصي وجهود مستمرة لإعادة استمرارية الكهرباء في المناطق المتضررة من الحرائق..إليكم التفاصيل

متابعة: وسيم عليا

الكهرباء عصب الحياة وبالرغم من الانتقادات التي تتوجه للوزارة بشكل عام وللمديريات بشكل خاص إلا أنّ كمية التعب والمجهود كبير جدًا، ومن قال أن المدراء وأصحاب الجهات المعنية وراء مكاتبهم فقط فهو مخطئ بلا شك لا سيما مدير كهرباء اللاذقية المهندس “جابر العاصي” الذي يسعى جاهدًا لإنارة كل ما تيسّر له، وكما يقال أنَّ لكلّ امرئٍ من اسمه نصيب ولكن سأغيّر قليلًا وسأقول لكلّ امرئٍ من لقبه نصيب فهو كالعاصي أبى أن يكون كبقية الأنهار وتميز عنهم بكفاءته وحنكته.
ومؤخرًا كشف عن إجمالي الخسائر بما يتعلق بالكهرباء جرّاء الحرائق في لقاء إذاعي عبر صوت الشبابFM مع الإعلامي وسيم عليا وتم التطرق لأكثر من محور وشرح عن القرى التي تضررت وعن العواميد الخشبية التي احترقت إضافة لبعض عواميد التوتر العالي، وتابع الحديث بالخطط التي يعمل عليها مع منظومة كبيرة من العاملين لإعادة التأهيل وتوعد خلال خمسة أيام بانتهاء العمل وعودة الحياة لطبيعتها.
كما شكر جميع من ساهم بإطفاء الحرائق وشكر مجهود الجيش العربي السوري ونوّه لنقطة هامة أثناء زيارته قطاع ربيعة في الريف الشمالي وخلوّها من أي كائن و حثَّ على ضرورة وجود وتوزع نقاط حماية هناك.
والجدير ذكره أن المهندس جابر العاصي يعمل وفق خطة فعالة لسير العمليةعلى أكمل وجه ويسعى لدعم قطاع الكهرباء فهو كالدواء لأي داء ورجل يتغنى بالأفعال قبل الأقوال.