سميرة سعيد تعود للأغاني الطربية وتطلق أغنية زعلنا من بعض

قامت الديفا المغربية سميرة سعيد، التي زينت غلاف ڤوغ العربية سابقاً بطرح مجموعة جديدة من الأغاني على صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب. إلا أنها اليوم احتفلت بالعودة إلى إطلاق الأغاني الطربية مرة أخرى. اختارت الديفا المغربية ونجمة الأجيال أن تطرح أغنية بعنوان “زعلنا من بعض” وهي أغنية من النوع الطربي الذي طالما اشتاقت إليه النجمة بحسب كلامها.
شاركت سميرة سعيد مع متابعيها البالغ عددهم ما يزيد عن 3 ملايين متابع على موقع انستغرام جزء من أغنيتها الجديدة “زعلنا من بعض” وعلقت عليها قائلة :” وتدور الأيام.. وتمر رحلتي بمغامرات غنائية مختلفة ودائما كنت أسأل ماذا عن عودتي للأغنية الطربية، وها أنا اليوم أجيب وأطرح هذه الأغنية.. فيها الكثير من الحنين والإشتياق لهذا اللون.” ثم استطردت النجمة في منشورها لتطرق إلى كل من ساهم في صنع هذه الأغنية الطربية وشكرتهم قائلة :” أحب أن أشكر كل من ساهم في هذه الأغنية بداية بالملحن الشاب “محمد يحيى” والشاعر الغنائي “رمضان محمد” وتوزيع الصديق ورفيق الدرب “أمير محروس”، رؤية وإخراج الغالي “نضال هاني”
يذكر أن النجمة قد طرحت من قبل أغنية “يامي” كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هاني يعقوب، وأغنية ” كرباج ” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقى طارق مدكور وأغنية “الوقت الحلو” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب و”بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام. وطرحت أيضاً أغنية “متاهة” من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هاني ربيع، وأغنية “الساعة اتنين بالليل” كلمات تامر حسين، والحان عزيز الشافعي.. و ” Mon Chéri “، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و “ما استريحت” كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.