السورية للتجارة بدمشق تواصل طرح البيض بسعر 14 ألفاً للطبق في صالاتها

دمشق_وطن نيوز

يواصل فرع السورية للتجارة بدمشق طرح مادة بيض المائدة في مجمعاته وصالاته ومنافذ البيع بسعر 14 ألف ليرة سورية للطبق الواحد، وذلك في إطار التدخل الإيجابي والعمل على توفير المادة بأسعار مخفضة.

جلنا على عدد من الصالات بدمشق ورصدت آراء المواطنين، حيث أشارت غدير خليل من صالة غرب التجارة في القصور إلى أهمية طرح البيض بأسعار أقل من السوق خلال الفترة الحالية لأنها موسم أعياد، ما يخفف من الأعباء المادية على العائلات لوجود فارق من 4 إلى 5 آلاف عن السوق، بينما تمنى حسام الدين سالم أن يشمل التدخل الإيجابي مواد أساسية أخرى لتستفيد العائلات أكثر من هذا التدخل.

بدوره أوضح كل من حيدر قاسم ونضال الصالح من صالة المزرعة أنهما يشتريان بشكل دائم البيض والألبان والأجبان من صالات السورية للتجارة لأنها مراقبة تموينياً وصحياً وأكثر موثوقية، إضافة إلى الفروق الكبيرة في الأسعار بين هذه الصالات والأسواق.

وأعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في الـ 19 من الشهر الجاري أن المؤسسة السورية للتجارة طرحت كميات كبيرة من مادة بيض المائدة في صالاتها في جميع المحافظات بسعر 14 ألف ليرة سورية للطبق الواحد، وذلك في إطار تدخلها الإيجابي.