حفل رياضي يشهده مركزGym pretty Slim بإشراف إدارة النادي..إليكم التفاصيل

متابعة: وسيم عليا

الرياضة هي تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازاً للكؤوس، كما تساعدك في بناء قواك واكتشاف الكثير من مواهبك وقدراتك التي كنت تجهل وجودها و كثيرة هي الرياضات و قليل من يمتهنها بشغف وحب ومن الرياضات الكيك بوكسينغ ولعل أشهر من يدرّبها ويشرف عليها المدرب “باسم حطاب” رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ في اللاذقية.
تعتبر رياضة الكيك بوكسينغ أحد الألعاب القتالية وعلى من يدخل هذه اللعبة عليه التحلي بالصبر والشجاعة وبالعودة إلى الكوتش باسم حطاب الذي جمعني به لقاء وتبادلنا الحديث حول هذه اللعبة شرح لي عن أسس تدريبها بعض الشيء وعن مجال عمله وبداياته ورأيت نفسي أمام بطل تفخر به اللاذقية بشكل خاص وسوريا بشكل عام.
وليلة أمس احتفل المركز الرياضي بمجموعة من المتدربين الذين تراوحت أعمارهم من الفئة العمرية الصغيرة حتى سن ال 14.
وقدموا مجموعة عروض أقل ما يمكن وصفها بالاحترافية نظرًا لجديتها والأهمية الصحية للمتدربين و من جهة أخرى التدريب المتواصل ليكونوا خير جيل رياضي.
وتنوعت الفقرات الرياضية و في مقدمتها:
الجمباز ولفتوا الانتباه بخفتهم و رقص زومبا وأبدعت الفتيات وبكل حب و رشاقة واختتم العرض الكوتش باسم حطاب مع فريق من المتدربين في عرض الكيك بوكسينغ وقدموا عرض ساحر.
وحصدوا شعبية كبيرة من أهالي الطلاب المشاركين وحظيوا بشغف كبير.
وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات تقدير للمشاركين مع ميداليات كعربون شكر وامتنان لجهود المتدربين وحرصهم على تقديم الأفضل.
كما تخلل الحفل رقصات تفاعلية مع الأطفال برفقة فرقة الميرال الفنية وعرض Tom and Jerry واختتم الحفل بDj قلب موازين الحفل ورقص الكبير قبل الصغير وكان الفرح عنوانًا لهم.
والجدير ذكره أن الرياضة تنمي العقل والجسم وإن كنت في وضع متأرجح عليك بقصد هذا المركز في ضاحية تشرين/اللاذقية و كما يقال خير الكلام ما قلّ و دلّ كن رياضي تنعم بحياتك.