دبي فستيفال سيتي مول يقدم حفلاً استثنائياً في فستيفال باي بمشاركة النجم محمود التركي ومنسق الأغاني الحائز على جوائز داني نيف

دبي_وطن نيوز

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن استقبال العام الجديد مع حفلٍ استثنائيٍ ليلة رأس السنة.

ويواصل مركز التسوق مواكبة تطلعات زبائنه وتقديم مستويات جديدة كلياً من التجارب الترفيهية وتجارب أسلوب الحياة المميزة، حيث يوسّع قائمته من عروض المأكولات والمشروبات في فستيفال باي حصرياً ليلة رأس السنة مع استقطاب نخبة من الفنانين المحليين بمن فيهم محمود التركي وداني نيفيل.

وينطلق العرض في الساعة 10 ليلاً من يوم 31 ديسمبر مع  داني نيفيل منسق الأغاني الحائز على جوائز والمنتج الموسيقي الذي فاقت مبيعات ألبومه مليون نسخة مع أكثر من مليوني متابع على إنستاجرام. وتستمر الاحتفالات مع محمود التركي، أشهر فناني المنطقة، حيث يقدّم عرضه في الساعة 10:30 ليلاً. ويؤدي النجم العربي، الذي يمتلك أكثر من خمسة ملايين متابع على إنستاجرام و1.2 مليون متابع على يوتيوب، مجموعة من أغانيه الشهيرة المفضلة لدى الجمهور.

ويمكن للزوار الاستمتاع بموقع مميز لمشاهدة العروض الحية بحجز طاولة ضمن العشاء الحصري الخاص بفستيفال باي، والذي يضم قوائم محددة من أشهر مطاعم الوجهة مثل فايف جايز والقرية التركية وبيت الكل وغيرها. ويمكن للضيوف حجز طاولتهم من خلال الموقع الإلكتروني للتلذذ بوجبة عشاء فاخرة مع إطلالة مميزة على احتفالات رأس السنة.

ويمكن للراغبين بحضور الأمسيات الترفيهية بدون عشاء، التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر ضمن مركز التسوق، من الآن حتى 30 ديسمبر، وختم الفواتير في مكتب خدمة الزبائن للحصول على سوار معصم لشخص بالغ وطفل والدخول إلى منطقة المشاهدة إيه وبي لمشاهدة العروض والألعاب النارية.

ويستمتع الزوار عند الساعة 12 منتصف الليل بعرض تّخيل الاستثنائي الذي يضيء السماء بجميع الألوان إلى جانب عرض آلاف الألعاب النارية الذي يستمر لخمس دقائق، مما يجعل من بداية العام الجديد ذكرى لا تُنسى بصحبة الأحبّة.