الرئيسية / إقتصاد / عرض لأهم المشاريع الإنشائية وعينات من إنتاج معامل مؤسسة الإسكان العسكرية في معرض دمشق الدولي …

عرض لأهم المشاريع الإنشائية وعينات من إنتاج معامل مؤسسة الإسكان العسكرية في معرض دمشق الدولي …

دمشق_وطن ..

غرف وهنغارات مسبقة الصنع وماكيتات ونماذج لمصانع الحبوب المعدنية وعقد طرقية والسدود ونماذج لكسارات ومجابل يضمها جناح مؤسسة الإسكان العسكرية في مشاركتها الحالية بمعرض دمشق الدولي.

كما يضم جناح المؤسسة عينات من إنتاج معاملها لمواد القرميد والبلوك والرخام والبلاط والاسمنت والصوف الصخري والدهان إضافة إلى منتجات الموبيليا لأثاث المنازل حتى نباتات الزينة وصابون الغار.

الثقة بسرعة الإنجاز ودقة التنفيذ ونوعية المشاريع وشموليتها شكلت عنصر جذب لزوار الجناح ألفوها عبر دورات المعرض المتعاقبة باعتبار أن المؤسسة تتصدى لأهم المشاريع الإنشائية التي تؤهلها لشراكات قوية في مجال الأعمال كما يقول وديع الشماس مدير فرع الإعلام بمؤسسة الإسكان العسكرية في لقاء مع وكالة سانا.

ووفق الشماع حظي الجناح بإقبال جيد منذ الافتتاح استقبلنا زوارا نوعيين اختصاصيين من إيران وبلغاريا ومقدونيا ولبنان والجزائر اطلعوا على ماهية الأعمال التي تقوم بها المؤسسة والمجالات التي يمكن التعاون والشراكة بها مستقبلا.

ولم تتخل المؤسسة عن دورها فكما في أيام السلم ورشة بناء وإعمار في سنوات الحرب بقيت يدها ممدودة لإزالة الخراب وترميم ما شوهه الإرهاب وعملت بكامل طاقتها في ظل ظروف عمل صعبة جراء سنوات الحرب الإرهابية الماضية ويقول الشماع “كانت المؤسسة رديفا قويا للجيش العربي السوري في كل ما يحتاجه من خدمات.

وهذا العام تصدت المؤسسة لمجموعة جديدة من المشاريع ببعث الحياة من الخراب الذي خلفته التنظيمات الإرهابية باستهدافها الممنهج للبنى التحتية وتمكنت كما يقول الشماع “من تأهيل معظم المصانع التي طالها الإرهاب إضافة الى إعادة تأهيل وتجهيز خطوط التوتر العالي ومشروع تأهيل طريق آثريا بريف حلب الجنوبي بطول 65 كم.

في أروقة الجناح يأتي الزائرون أفرادا وعائلات وطلاب وأصحاب أعمال يقول علي سليمان طالب هندسة مدنية “عندما رأيت اسم جناح المؤسسة دخلت على الفور وأول ما لفت نظري تصاميم لمجابل وآليات استخراج النفط والطاقة الكهربائية ونماذج لمشاريع بنى تحتية كالجسور”.

كمال الشواف قادم من اللاذقية يقول “جناح المؤسسة يلبي ما يتطلع إليه الزائر فيما يتعلق بالبناء والإعمار وهو محط ثقة متراكمة من عمل المؤسسة التي أثبتت جدارتها حتى في سنوات الحرب مشيرا إلى أن البيوت الجاهزة المسبقة الصنع أكثر ما أعجبه في الجناح.

مؤسسة الإسكان العسكرية مؤسسة إنشائية رائدة في مجال العمل الإنشائي على مدى أكثر من أربعة عقود وقد تصدت لمجموعة كبيرة من المشاريع المهمة والحيوية ينهض بعملها وينفذ مروحة مشاريعها كادر كبير بحدود 15000 شخص ما بين مهندسين وفنيين وعمال ومهنيين تحت تصرفه أسطول كبير من الآليات والمعدات الهندسية وآليات نقل العمال وتغطي عبر 22 فرعا إنشائيا وصناعيا واختصاصيا جغرافيا البلد.

شاهد أيضاً

مركز دعم وتنمية المرأة بدير الزور.. أنشطة متنوعة لتمكين النساء اقتصادياً …

ديرالزور_وطن .. بهدف دعم النساء وتمكينهن من دخول سوق العمل ينفذ مركز دعم وتنمية المرأة …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com